كود خصم أناس | أصالة الفينتج من أناس

أوناس - Ounass

أناس و التشكيلات الحصرية الفريدة

تأتي الآلاف من الصيحات و تتلاشى بعد فترة من الزمن، لكن الأنماط الكلاسيكية التي قد نراها بشكل مكرر تعود إلى شهر الموضة والتي تستحق الاستثمار فيها. بدءاً من سترة لي سموكينج من سان لوران إلى طباعة شعار لويس فويتون، يتم إعادة تصميم القطع الأرشيفية أو إعادة صياغة صيحات الموسم في تصميم الكلاسيكيات التي ستصمد أمام الزمن ولن تنفد أبداً.

مع استمرار أناس في تبني الاستدامة، تطلق أناس مجموعتهم الحصرية الفريدة من نوعها من المنتجات القديمة. من شانيل إلى كارتييه ولويس فويتون، قامت برعاية مجموعة متنوعة من القطع التي عاشت وحملت اسم الفخامة لزمن طويل التي تعود إلى العشرينيات – مما يجعل أُناس الآن المرحلة التالية من حياتهم.

كود خصم أناس | أصالة الفينتج من أناس

تتمثل رؤية أناس في تكوين المكان الأفضل للقطع من الطراز العتيق، لذا فقد تنتقي كل ما هو فاخر بالتعاون مع دار الأزياء الكلاسيكية 1954 باي راي جوزيف لنقدم لك أفضل الكنوز العتيقة والمقتنيات التي تستحق الاقتناء والاحتفاظ بها. من خلال شغفها الحقيقي بالفخامة، تشرح راي رحلتها إلى أُناس وكيف أصبحت لديها حس فني فاخر عندما يتعلق الأمر بانتقاء أكثر الماركات المرغوبة والتاريخية التي هم الآن محظوظون للغاية لأنهم قادرين على تقديمها من خلال منصتهم .

و تتميز تشكيلة الفينتج في حصريتها بتوفير وجود قطعة فريدة مثل هذه في خزانة ملابسك ، الأمر الذى يلعب دوراً في ترقية إطلالات أي امرأة . حيث انه من الصعب بطبيعة الحال الحصول على قطعة من زمن الستينيات، وفي مجتمع تكون فيه الندرة أمراً مرغوباً، فإنها تسمح في النهاية لشخصيتنا بالتحدث من خلال الأسلوب.

أناس

الجودة هي الأساس عندما يتعلق الأمر باقتناء القطع العتيقة المناسبة، وبقليل من المساعدة من راي، بحثت أناس على نطاق واسع لتشكيل مجموعة من القطع الفاخرة الأصيلة ذات رحلة عتيقة راقية. ذكرت راي أن “القطع القديمة كانت تُصنع قبل أن يصبح الإنتاج الضخم شائعاً، وغالباً ما تُصنع بجودة أفضل، سواءً فيما يتعلق بالمواد أو الحرفية.”

أحصلى الان على قطعك الفيتنج المفضلة بخصومات رائعة عند قيامك باستخدام كود خصم أناس الذى يقوم موقعنا يلا كوبونات بتقديمه لكِ . لتتمكني من الحصول على الروعة التى تستحقين بالاسعار التى لا تتوقعين .
يلا كوبونات
Compare items
  • Total (0)
Compare
0